السبت إنطلاق إولي جلسات مؤتمر القلة المندسة الإلكتروني

 



تبدأ صباح غدا السبت 25/12/2010 أولي جلسات مؤتمر القلة المندسة الثالث، الموازي لمؤتمر الحزب الوطني العام، وذلك في نفس الوقت الذي ينطلق فيه مؤتمر الحزب الوطني العام، وذلك إلكترونيا(يوم السبت والأحد) علي موقع حركة شباب 6 أبريل، وبحيث تعقد الجلسة الختامية في مقر حزب الجبهه يوم الإثنين 27/12/2010 وذلك بمشاركة نخبة من السياسيين والمتخصصين في كافة المجالات.

ويأتي مؤتمر القلة المندسة هذا العام تحت شعار "من الأراضي المصرية المحتلة" وذلك كتوصيف حقيقي لحالة البلطجة والإرهاب التي نعيشها في ظل هذا الحزب الوطني، وخاصة بعد تزوير الإنتخابات بشكل فج أمام الكميرا، والتي ظهر جليا إن النظام الحاكم يعامل المصريين كأنهم شعب هو يحتلهم ويأمرهم بما يريد.

وسيناقش مؤتمر القلة المندسة في اليوم الأول "علي موقع الحركة"ملفات الفقر والبطالة والوضع الإقتصادي وقضية الحد الأدني للأجور، وقانوني المعاشات والوظيفة العامة، وكذلك ملف التأمين الصحي وحالة المستشفيات والعلاج في المستشفيات الحكومية.

وفي اليوم الثاني "علي موقع الحركة" سيفتح المؤتمر ملفات إنتهاكات إنتخابات مجلس الشعب وكذلك ملفات التعذيب والمعتقلين والحريات العامة والصحفييه وخاصة في ظل قانون الطوارئ، وكذلك ملف التخطيط العمراني،

وفي اليوم الثالث ستعقد جلستين، الأولي علي من خلال موقع الحركة لمناقشة ملفات السياسة الخارجية وخاصة بعد ظهور وثاق ويكيليكس التي يدين بعضها النظام المصري ومؤسسات نافذة وسيادية في الدولة، وكذلك كلمات الشخصيات العامة والسياسية، وكلمات الشباب حول فكرة إزاي نغير مصر.

وتعقد الجلسة الختامية بمقر حزب الجبهه مساء يوم الإثنين 27/12/2010 الساعة 6 مساءا، بحضور قادة الأحزاب والحركات السياسية والشبابية المصرية، وكذلك بمشاركة عدد من المتخصصين في كافة المجالات.



تابعو علي الروابط التاليه


http://6april.org/modules/news/article.php?storyid=1654

http://www.6april.org/anti-ndp/





0102864919
0196458521
0105805657

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

امام الشيطان

في عيد الثورة (شعر من حسني مبارك اهداء الي شعب مصر)