أنصاف الثورات كتبتها هند مسعد

بعد 30 عام من الإستبداد لا أصدق ان الشعب المصري أخيرا ثــــــــــار، لم أكن أتخيل بأى حال من الأحوال أن الدعوة لثورة 25 يناير ستتحول لثورة شعبية وإنتفاضة لم تشهد مثلها مصر منذ عقود، هل هذه حقيقة فعلا !! الأحداث تتوالى بسرعة يصعب معها إستيعاب هذا النصر.

يخرج علينا الآن من يقولون يكفى المكاسب المحققة حتى الآن كتعديل المادتين 76 و 77 من الدستور وأن مبارك لن يترشح لفترة قادمة لا هو ولا ابنه، كفى إهدار لدماء المصريين، وكفى ........ وكفى .......... ولا يتوقفوا عن مسلسلات الاعلام المصرى بالحديث عن الفراغ الدستورى فى حالة رحيل مبارك وعن الاحتلال الأمريكي والإسرائيلى لمصر وعن أن قناة الجزيرة عميلة لإسرائيل وأن أدمن بيدج خالد سعيد خائن وأن مبارك كرامته من كرامة مصر وأن مصر تخسر كل يوم أرواح وأموال و........ و ...... مسلسلات لا تنهي يتم بثها حصرى على التلفزيون المصرى.


لى بعض الأسئلة:

هل تم ذكر المادة 88 فى خطابه المضلل؟؟هل تم التصريح بإلغاء قانون الطواريء فى خطابه المضلل؟؟هل تم التصريح من شخصه أن ابنه لن يترشح؟؟



الجواب "لا" لم يتم ذكر كل هذا

سؤال آخر : كم عدد الشهداء والجرحى حتى خروجه علينا بخطابه المضلل؟؟


عشرات الشهداء وآلاف الجرحى

لقد دفعنا عشرات الشهداء ومئات الجرحى حتى يتم يخرج علينا بخطابه المضلل يتفاوض فيه على بعض المطالب


عزيزى المؤيد لبقاء مبارك شهور إضافية أنت واحد من اثنين

عميـــــــــــــل للنظام أو مغفل


Zoom In دقق فى الصور

- مبارك اتحفنا بخطاب تاريخي مضلل وفى اليوم التالى مجزرة فى التحرير راح ضحيتها 11 شهيد و5000 جريح


- مبارك اتحفنا بخطاب تاريخي مضلل وبعدها تقتحم قوات الأمن مركز هشام مبارك والنديم لحقوق الإنسان وتعتقل نشطاء حقوقين وسياسيين



- مبارك اتحفنا بخطاب تاريخي مضلل وعن تقديره لحرية الرأى ولشباب 25 يناير ثم يحملهم مسئولي الفوضى فى مصر، طبعا لأن معتصمين التحرير هم من أعطوا الأوامر بخروج المجرمين من السجون ، وهم من أرسلو رجال أمن بلباس مدنى وبلطجية ومخبرين على أنفسهم فى التحرير ليقتلوهم بالخيل والجمال والبغال والعصى والأسلحة البيضاء والرصاص المطاطى.



- الرئيس اتحفنا بخطاب تاريخي مضلل ولم يتوقف الاعلام القذر عن تزوير الحقائق ونقل صور مخالفة للحقيقة عن الثورة والثوار ، فملايين المصريين الذين خرجوا فى مختلف محافظات مصر عملاء ولهم أجندات خارجية. أكثر من مليون شخص صلوا الجمعة فى ميدان التحرير هم عملاء للموساد الإسرائيلى !!



بعد كل هذا مطلوب منى أن أثق فى مبارك " صبرنا 30 سنة - نصبر بضع شهور"



هل حاكم بهذا الشكل ممكن أن يصلح شيئا!! وحتى لو أصلح حتى الآن بعض أخطائه ما نسمعه عن وقف رجال أعمال من السفر وتجميد ارصدة البعض وغيره .... فإنه إصلاح مكروه وما حمله على الاصلاح الا غضب الشعب لا حبا منه فى الاصلاح، هو فقط يضع بعض رموز الحكومة السابقة كبش فداء لبقائه الحالى



مبارك يريد الاستمرار فى السلطة للآتى:



الفرق بين الرئيس المخلوع و المتقاعد: من أجل تجميد المحكمة الدولية حسابات الرئيس وعائلته وحكومته ويحاكم يجب أن يكون مخلوع و يجب أن يثبت أن مصدر أمواله قانوني إذا تقاعد القانون يختلف ...يجب أن يثبت الشعب مصدر أمواله غير قانوني من أجل تقديمه للمحاكمة، ففى حال استمرار مبارك فى السلطة لشهور إضافية فلن نتمكن من محاكمته.



تأمين ثرواته هو وعائلته التى تتراوح ما بين 40 الى 70 مليار دولار، لا شك أن كل هذه الأموال من جهده وسهره الليالى على خدمه الوطن !



الإنتقام من كل رموز الثورة وكل من دعا إليها وكل من ساندها وهذا ببساطة يتجلى فى أنه حتى الآن تم إعتقال العديد من النشطاء والعديد مختفى فى ظروف غامضة أو كما قال عمر سليمان " حسابا عسيرا" .



بعد كل هذا مطلوب منا أن نعطي لمن إغتصب أمنا لمدة 30 عام عدة شهور إضافية لمواصلة النهش والإغتصاب

الى كل من يقول كفى مظاهرات اقول له تظاهرنا منذ سنوات نطالب بحقك .. دخلنا السجون .. تعرضنا للتعذيب .. فقدنا وظائفنا .. فقدنا كل شئ والآن حينما حصدنا مكاسب تقولون لنا اوقفوا الثورة اصمتوا من اجل كل ام ثكلى وكل ارملة وكل يتيم ذنبهم فى رقبة هذا النظام .. من اجل كل فقير مات جوعا .. وكل فقير مات بردا .. وكل مصرى مات غرقا .. وكل مصرى مات حرقا بسبب هذا النظام .. من اجل اجيال جديدة لا تتجرع الذل والهوان كما تجرعناه نحن
 
عزيزى المؤيد لبقاء مبارك شهور إضافية أنت واحد من اثنين

عميـــــــــــــل للنظام أو مغفل
 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

امام الشيطان

في عيد الثورة (شعر من حسني مبارك اهداء الي شعب مصر)